الرئيس محمود عباس، يتسلم التقرير السنوي لهيئة التقاعد الفلسطينية PDF طباعة أرسل إلى صديق

تسلم فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد الموافق 2015/05/03، التقرير السنوي الصادر عن هيئة التقاعد الفلسطينية للعام 2014. جاء ذلك خلال استقبال سيادته بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً من هيئة التقاعد برئاسة رئيس مجلس إدارة الهيئة د.أحمد مجدلاني، ورئيس هيئة التقاعد الفلسطينية د.ماجد الحلو.

 

 

واطلع سيادته، على أبرز نتائج التقرير وما تضمنه من خطط ومشاريع لتطوير الهيئة. وأشاد الرئيس بإنجازات الهيئة وخططها التطويرية، مشدداً على ضرورة الحفاظ على حقوق المتقاعدين، وتقديم الخدمة لهم على أكمل وجه، وحماية حقوقهم وصولا إلى الأمان الوظيفي. وأكد أهمية استثمار أموال الهيئة من أجل الحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني في شقي الوطن، وأصدر تعليماته، للهيئة بإيجاد السبل الفنية والإدارية والعمل على تأمين معاشات المتقاعدين مهما كانت الظروف.

 

من جهته قال معالي السيد د. ماجد الحلو إن التقرير يتناول الخطط المستقبلية التطويرية وإنجازات الهيئة في الحفاظ على تقديم أفضل الخدمات للمتقاعد الفلسطيني، رغم الظروف الصعبة. وأضاف أن التقرير يتناول كذلك سبل تنمية استثمارات الهيئة وإدارتها. وأشار إلى أن هيئة التقاعد ستعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس في الحفاظ على أموال التقاعد واستثمارها فيما يعود بالنفع على المواطن ويحقق الأمن الوظيفي.