هذه البوابة خاصة بالمشغلين والشركاء وجميع المستثمرين الراغبين في الاستثمار في هيئة التقاعد الفلسطينية

  هذه البوابة خاصة بأحبائنا المتقاعدين، ستساعدك البوابة على التعرف على جميع الأخبار المتعلقة بالمتقاعدين وتمكنك من إدارة تقاعدك

هذه بوابة خاصة بالمشتركين، ستتعرف من خلالها على جميع الإجراءات التي تساعدك في عملية التقاعد.

انضمام مجلس قروي برقة وقراوة بني زيد إلى هيئة التقاعد الفلسطينية PDF طباعة أرسل إلى صديق
الثلاثاء, 29 تشرين1/أكتوير 2013 14:57


بتاريخ 29/10/2013 التقى معالي الدكتور ماجد عطا الحلو- رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية بالسادة/ جهاد شريدة- رئيس مجلس قروي برقة، و/ المهندس محمد نسيم عرار- رئيس مجلس قروي بني زيد، بمناسبة التوقيع على اتفاقية انضمام مجلس قروي برقة وقراوة بني زيد لأحكام قانون التقاعد العام.

وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير/ د. ماجد عطا الحلو برئيس المجلس حيث أكد على أهمية شمول الضمان الإجتماعي لغالبية شرائح المجتمع، وتم وضع الترتيبات الإدارية اللازمة بين الجهتين لتنفيذ اتفاقية الإنضمام.

وفي نهاية اللقاء وبحضور عدد من العاملين في الهيئة قام معالي الدكتور وضيوفه بالتوقيع على الإتفاقية، وبهذا التوقيع أصبح موظفي المجلسين منتفعين بقانون التقاعد العام.
 

 
انضمام مجلس قروي هندازة إلى هيئة التقاعد الفلسطينية PDF طباعة أرسل إلى صديق
الإثنين, 07 تشرين1/أكتوير 2013 15:27


بتاريخ 7/10/2013 التقى معالي الدكتور ماجد عطا الحلورئيس هيئة التقاعد الفلسطينية بالسيد عطا الشعلانرئيس مجلس قروي هندازةبريضعة , بمناسبة التوقيع على اتفاقية انضمام مجلس قروي هندازةبريضعة بقانون التقاعد العام .
وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير د. ماجد عطا الحلو برئيس المجلس حيث أكد على أهمية شمول مظلة الضمان الاجتماعي لغالبية شرائح المجتمع , و تم وضع الترتيبات الإدارية اللازمة بين الجهتين لتنفيذ اتفاقية الانضمام .
وفي نهاية اللقاء وبحضور عدد من العاملين في الهيئة قام معالي الدكتور وضيوفه بالتوقيع على الاتفاقية , وبهذا التوقيع أصبح موظفي المجلس منتفعين بقانون التقاعد العام.
 

 
تهنئة بالثقة الغالية للدكتور ماجد عطا الحلو رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية PDF طباعة أرسل إلى صديق
الأربعاء, 31 تموز/يوليو 2013 11:53

 

تتقدم أسرة هيئة التقاعد الفلسطينية ممثلة بمجلس إدارتها وكافة موظفيها بأحر التهاني والتبريكات

للدكتور ماجد عطا الحلو

على الثقة الغالية الممنوحة لسيادته من قبل فخامة الرئيس محمود عباس (أبو مازن)

وتعيينه كرئيس لهيئة التقاعد الفلسطينية.

متمنيين لسيادته دوام التقدم والنجاح في خدمة الوطن والمواطن.

 
شكر وتقدير PDF طباعة أرسل إلى صديق
الأحد, 02 حزيران/يونيو 2013 11:52


تتقدم هيئة التقاعد الفلسطينية ممثلة برئيس هيئة التقاعد  الفلسطينية  بالشكر والتقدير لجميع دوائر الهيئة الفنية من تسوية وصرف ومعاشات ولجنة التقاعد المدني  وكذلك  دائرة تكنولوجيا المعلومات التي ساهمت في إنجاح وتطبيق القرار الخاص بتعدد الأنظمة (وهو قرار خاص بالمتقاعدين الذين انتفعوا بأكثر من قانون خلال فترة عملهم (قانون التأمين والمعاشات , قانون التقاعد العام , قانون التقاعد المدني ...)) حيث يتم تصنيف واحتساب مدد الخدمة والمبالغ المستحقة حسب القانون لكل فترة على حدا وإصدار التقارير التفصيلية اللازمة لعملية الفحص و التدقيق بشكل إلكتروني ومتكامل مع الأنظمة الموجودة على قاعدة بيانات الهيئة المركزية خلال فترة زمنية قصيرة .

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 18